حل مشكلة ضياع الجهاز الإلكتروني

مراجعة إعدادات الحسابات

تحقق من إعدادات الحساب لجميع الحسابات المتصلة بالجهاز. هل تم تغييرهم؟ بالنسبة لحسابات البريد الإلكتروني، تحقق من إعادة التوجيه التلقائي، والتغييرات المحتملة على عنوان البريد الإلكتروني الاحتياطي/إعادة التعيين أو أرقام الهواتف، والمزامنة مع أجهزة مختلفة، بما في ذلك الهواتف أو أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة اللوحية، وأذونات التطبيقات أو أذونات الحساب الأخرى.

كرر مراجعة سجل نشاط الحساب مرة واحدة على الأقل أسبوعيًا لمدة شهر، للتأكد من استمرار حسابك في إظهار عدم وجود أي نشاط مشبوه.

0595965562 خدمة 24 ساعة