نرصد ونعالج أي أذى الكتروني تتعرض له وبسرية تامة

خدمة عملاء 24 ساعة

حل مشكلة أحدهم ينتحل شخصيتي

أرغب في الحصول على مزيد من الدعم بشأن طلبات الإزالة

إذا لم تكن طلبات الإزالة التي قدمتها ناجحة، فيمكنك التواصل فوراً مع مؤسسة بصمة أمان للأمن السيبراني والتي يمكنك التواصل معها من خلال الطرق التالية:

أرقام الهواتف الموضحة في أسفل الصفحة.

البريد الإلكتروني contact@secprint.sa

ولمزيد من المعلومات يمكنك تصفح الموقع الرسمي على الرابط التالي: www.secprint.sa

نصائح هامة:

قم بإنشاء كلمات مرور قوية ومعقدة وفريدة من نوعها لجميع حساباتك.

فكر في استخدام مدير كلمات المرور لإنشاء كلمات المرور وتخزينها حتى تتمكن من استخدام كلمة مرور فريدة لكل موقع وخدمة دون الحاجة إلى حفظها جميعًا.

قم بتنشيط المصادقة الثنائية (2FA) لحساباتك الأكثر أهمية. توفر تقنية 2FA أمانًا أكبر للحساب من خلال مطالبتك باستخدام أكثر من طريقة لتسجيل الدخول إلى حساباتك. وهذا يعني أنه حتى لو حصل شخص ما على كلمة المرور الأساسية الخاصة بك، فلن يتمكن من الوصول إلى حسابك إلا إذا كان لديه أيضًا هاتفك المحمول أو وسيلة مصادقة ثانوية أخرى.

التحقق من ملفات التعريف الخاصة بك على منصات الشبكات الاجتماعية. تقدم بعض المنصات ميزة للتحقق من هويتك وربطها بحسابك.

إعداد تنبيهات جوجل. يمكنك الحصول على رسائل بريد إلكتروني عند ظهور نتائج جديدة لموضوع ما في بحث Google. على سبيل المثال، يمكنك الحصول على معلومات حول الإشارات إلى اسمك أو اسم مؤسستك/اسمك الجماعي.

التقط صفحة الويب الخاصة بك كما تظهر الآن لاستخدامها كدليل في المستقبل. إذا كان موقع الويب الخاص بك يسمح ببرامج الزحف، فيمكنك استخدام Wayback Machine، الذي يقدمه أرشيف الإنترنت. تفضل بزيارة Internet Archive Wayback Machine، وأدخل اسم موقع الويب الخاص بك في الحقل الموجود أسفل رأس “حفظ الصفحة الآن”، ثم انقر فوق الزر “حفظ الصفحة”.

0595965562 خدمة 24 ساعة