حل مشكلة تلقي رسالة إلكترونية مريبة

المرسل هو مزود خدمة

في هذا السيناريو، مقدم الخدمة هو أي شركة أو علامة تجارية توفر الخدمات التي تستخدمها أو تشترك فيها. يمكن أن تحتوي هذه القائمة على مزود البريد الإلكتروني الخاص بك (Google وYahoo وMicrosoft) أو مزود الوسائط الاجتماعية (Facebook وTwitter وInstagram) أو المنصات عبر الإنترنت التي تحتوي على معلوماتك المالية (Paypal وAmazon والبنوك).

هل هناك طريقة يمكنك من خلالها التأكد من صحة الرسالة؟ سيوفر العديد من مقدمي الخدمة أيضًا نسخًا من الإشعارات أو المستندات الأخرى على صفحة حسابك.

على سبيل المثال، إذا كانت الرسالة من Facebook، فيجب تضمينها في قائمة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالإشعارات، أو إذا كانت من البنك الذي تتعامل معه، فيمكنك الاتصال بخدمة العملاء الخاصة بك.

اختر أحد الخيارات أدناه:

0595965562 خدمة 24 ساعة